1 min read

توسيع أعمال FBA Amazon: العناصر الأساسية للنمو من بائع صغير إلى تاجر كبير

توسيع أعمال FBA Amazon: العناصر الأساسية للنمو من بائع صغير إلى تاجر كبير

لدينا مجموعة كبيرة من بائعي Amazon الحاليين ، والهدف المشترك هو توسيع نطاق أعمال Amazon إلى 7 أرقام وما بعدها. في الواقع ، لقد قام بعض عملائنا بهذا فقط.

نحن متحمسون لمشاركة هذا الأمر ، حيث أنه من الثاقبة والطموح لأولئك الذين يتطلعون إلى اكتشاف كيفية تنمية أعمالك "وفاء من قبل أمازون" بشكل فعال.

سنقوم بالقفز إلى اللحم الكامل والبطاطا. لا نظريات أو المصطلحات المعقدة هنا. هذا ليس فقط نحن هنا في Bindwise. في الواقع ، حلنا لبائعي أمازون هو أيضًا سهل الاستخدام لحماية العلامة التجارية بفعالية.

جدول المحتويات

من خلال هذا ، نتحدث مع الشخص الذي لديه تركيز قوي على توسيع نطاق أعمال Amazon FBA بشكل صحيح. لا خارقة طيران ليلا ، والتقنيات ، والثغرات أو الاستراتيجيات هنا. الشركات الحقيقية على الإنترنت تستغرق سنوات لبناء وتوسيع نطاق النجاح بنجاح إلى مليون دولار.

توسيع نطاق المنتجات

هذا واحد واضح تماما. يحتوي كل بائع ناجح تقريباً من Amazon على مجموعة من وحدات SKU. يمكن أن يتراوح هذا بين 5 و 20 ، على الرغم من أن لدينا بعض العملاء لديهم مئات أو الآلاف من الأشكال المختلفة.

بشكل ممتع ، من خلال المحادثات مع عملائنا الحاليين ، اكتشفنا أن معظم مبيعاتها من Amazon تأتي من جزء صغير من وحدات SKU الخاصة بهم.

لهذا السبب ، فإننا نشجع التوسع في موقع Amazon من خلال السعي المستمر لفرص منتجات جديدة ضمن علامتك التجارية الحالية. في كثير من الأحيان ، قد يكون المصنع الخاص بك قادرًا على المساعدة إذا كانت المواد متشابهة أو شديدة التشابه مع مجموعة المنتجات الحالية.

قد ترغب أيضًا في التفكير في توفير مصادر خارج الصين. فرص أكبر تنفتح من خلال الهند وإندونيسيا وتايوان ونيبال وحتى المكسيك.

يكتشف بائعو Amazon منتجات فريدة من نوعها داخل هذه الأسواق لا توجد ببساطة على Amazon ، ولكن لديهم بيانات مبيعات وحجم مشترين من منافسين مماثلين.

رسملة السوق

البيع والتوسع في Amazon USA حيث تبدأ الغالبية العظمى من البائعين ، حتى أولئك الذين في أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والهند.

فشلت الأمازون في الصين ، لكن الصين تفوز على أمازون. حقيقة ممتعة: يوجد 40٪ من أفضل البائعين على Amazon في الصين ، بزيادة عن 26٪ قبل عامين ، وفقًا لأبحاث Marketplace Pulse .

ومع ذلك ، مع استمرار Amazon في التوسع على مستوى العالم ، من الحكمة أن تميل إلى الأسواق الأخرى ، وتستخدم الأدوات مثل Jungle Scout لالتقاط رؤى حول فرص المشترين المحتملين.

لمساعدتك في تنمية أعمالك على الصعيد الدولي ، تقدم Amazon رسوم اشتراك شهرية مخفضة قدرها 39.99 دولارًا تتيح لك البيع في 10 دول.

فيما يلي بعض الحقائق التي تستحق الاهتمام:

  • أمازون أستراليا ، فهي سوق دائمة الخضرة وتتوسع مع عدد قليل من المنافسين في الوقت الحالي
  • بدأ بعض بائعي الأسواق الأمريكية في العثور على عمليات بيع ناجحة على Amazon India
  • تنطبق عملية الاستعانة بالمصادر والشحن ذاتها على كل سوق أمازون
  • توفر أمازون نفسها أدلة مفيدة لمساعدتك عند التوسع على مستوى العالم

يساعد البيع في أسواق الأمازون الدولية هذه على إيصال منتجاتك إلى أيدي المستهلكين محليًا ، وفي بعض الحالات ، تقل المنافسة بشكل كبير.

بينما الأمازون يفعل العرض الشحن الدولي بالنسبة لمعظم البائعين التسمية FBA الخاص ضمن منصة الولايات المتحدة، وتكاليف الشحن الإضافية والرسوم الجمركية المحتملة لا خلق الاحتكاك العملاء.

استراتيجية تجميع منتجات أمازون

يتجاهل بائعو Amazon بشكل عام القدرة على تجميع العديد من المنتجات معًا. ثم يتم احتساب هذا الرمز SKU واحد ، ويتم احتسابه لمرة واحدة فقط. يقدر العملاء المدخرات ، على الرغم من أن الهوامش قد تكون أعلى بالفعل بالنسبة للبائع.

إن الوجبات الرئيسية هي أن تجميع منتجات Amazon يتيح لك إنشاء منتجات جديدة فريدة من نوعها لكتالوج Amazon.

هذا يعني أن حصة Buy Box لهذا المنتج هي 100٪ ، لأنك البائع الوحيد الذي يبيع هذا العنصر.

بمعنى ، لا يمكنك "تجميع" اثنين (أو أكثر) من العنصر نفسه. تعرف على المزيد حول كيفية تعريف Amazon لحزم المنتجات .

باقة منتجات Amazon فعالة في زيادة مبيعات حساب البائع الخاص بك ، حيث يمكن أن تؤدي إلى زيادة معدلات البيع والهامش. التحدي المشترك هو إدارة رأس المال وأوقات إعادة الطلب مع الموردين. من الأرجح أن يقدم بعض الموردين أسعارًا مخفضة للسلع المجمعة ، بالإضافة إلى فترات زمنية أقصر.

نصيحة جيدة يمكن أن نوصي بها هي التحقق من أن حزمة المنتج التي تفكر فيها لا تدخل في منطقة كبيرة الحجم ، حيث يمكن أن يقلل ذلك من الهوامش.

كانت الميزة الممتازة التي قمنا بتحريضها مؤخرًا داخل Bindwise هي القدرة على التحقق من أن Amazon تقوم بشحن الباعة بشكل صحيح ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تكون مؤهلاً لاسترداد التكاليف. لقد تلقينا الكثير من الثناء على أداة الرسوم الإضافية لرسوم FBA والتي تتوفر الآن لجميع العملاء الجدد.

مبيعات المنتجات الخارجية

الحديث المتكرر بين مجتمعات بائعي Amazon وبرامج التدريب هو استخدام Amazon للإطلاق ، ثم العمل على بناء علامتك التجارية الخارجية على منصات مثل Shopify.

هذا شيء نتفق عليه ، على الرغم من تجاهل البائعين العاديين لهذه الفرصة.

يمكن أن تساعد مبيعات المنتجات الخارجية ، من خلال موقع الويب الخاص بك في المقام الأول ، في توسيع نطاق أعمال FBA من Amazon ، حيث يتمتع المستهلكون بالدهاء الكافي للتحقق من شرعية Google.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يفضل بعض العملاء الجدد أو العائدين عدم استخدام Amazon. اختار بعض العملاء الذين لديهم Bindwise تقديم أسعار أرخص قليلاً من خلال مواقع الويب الخاصة بهم كوسيلة لمواجهة رسوم Amazon المتزايدة باستمرار.

عندما يحين الوقت للخروج ، فإن العلامة التجارية التي لها موقع إلكتروني راسخ وعدة سنوات من المبيعات الموثقة من حركة البحث العضوية تكون مواتية للغاية. إنه يجلب سلطة العلامة التجارية وشرعيتها إلى الطاولة ، وبدلاً من أن تكون "بائع أمازون آخر" ، فقد أنشأت حقًا علامة تجارية معترف بها في مكانك.

تمويل المخزون التجاري

كما تطرقنا في القسم الأخير ، فإن إدارة رأس المال هي كفاح يواجهه معظم بائعي أمازون.

من المؤكد أنها مشكلة جيدة ، نظرًا لحجم المشتري الهائل الموجود حاليًا في أسواق الأمازون الأمريكية والدولية. نعتقد أن البيع على موقع أمازون لديه أفضل إمكانات لتوسيع نطاق التجارة الإلكترونية.

هناك عدة طرق لتمويل المخزون على الذهاب. أكثر الطرق الموصى بها هي إعادة استثمار رأس المال الخاص بك ، شريطة أن يكون لديك الوسائل المالية للقيام بذلك. ليس هناك مصلحة ولا خطر على الآخرين. يمكن اعتبار الإقراض من مؤسسة مالية أو صديق أو أحد أفراد الأسرة أو حتى خدمة إقراض P2P إذا كانت الفائدة المفروضة أقل بكثير من إمكانات التوسع المستقبلية في أعمالك في Amazon.

إن تمويل شركة أمازون الجديدة من خلال القروض ، دون بيعها على شركة Amazon سابقًا ، ليس بالتأكيد فكرة جيدة. البيع على Amazon يواجه تحدياته ، خاصة بالنسبة للمبتدئين ، وإدراج اختطاف الطائرات هو صراع مشترك. عملت Bindwise بشكل مستمر لحماية وخدمة عملائنا من خلال نظامنا الموثوق.

تحليل الربح / الخسارة

يعد البيع والتوسع على Amazon FBA أمرًا رائعًا ، ولكن الأرقام أساسية. ستحتاج إلى تتبع الرسوم والنفقات ورسوم الموردين والمنافسة والعوائد. توصيتنا هي محاسب قانوني أو محاسب متخصص في بائعي أمازون الذين يمكنهم تحليل البيانات بشكل صحيح حتى تكون الأعمال المالية نظيفة دائمًا.

لقد شاهدنا في كثير من الأحيان بيانات مبيعات مبالغ فيها ، ونحن على يقين من أنك أيضًا لديك. الربح أو الهامش هو شريان الحياة ، وهو العنصر الرئيسي الوحيد نحو نجاح الأعمال مليون دولار. ستحتاج إلى وضع المشتري النهائي في الاعتبار إذا كنت تفكر في الخروج من الرقم 7 ، وسوف يتوقعون عدة سنوات من دفاتر المحاسبة النظيفة والهوامش الصحية.

تعاون وسائل التواصل الاجتماعي

هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من قصص نجاح بائعي أمازون الذين يستخدمون مدى التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي والمتعاونين معها. ويشمل ذلك YouTube و Instagram و Facebook. إذا كان لديك منتج وعلامة تجارية مرتبطان بالفعل ، فيمكنك التفكير في التواصل مع أحد المؤثرين من أجل التعاون.

هناك طريقة صحيحة للقيام بذلك ، وطريقة خاطئة للقيام بذلك. في كثير من الأحيان ، لا يقترب بائعو Amazon من المتعاونين بفعالية للمشاركة الفعالة ، وفي بعض الأحيان يدفعون مبالغ كبيرة مقابل التعرض. درست Small Business Trends بعضًا من أفضل الطرق لجذب حركة Instagram إلى نشاطك التجاري في Amazon .

حيث Bindwise يمكن أن تساعد

لقد ساعدنا الآلاف من البائعين من خلال تحسين الحماية التي لا توفرها أمازون نفسها. لقد عمل العشرات من عملائنا بجد من أجل توسيع نطاق عملياتهم إلى مجموعة أعمال Amazon المكونة من 7 أرقام. بينما ينصب تركيزنا على حماية العمل الشاق للبائعين ، دعونا ننظر إلى حيث يمكننا مساعدتك على تحقيق النجاح.

  • سنراقب قوائمك ، وإذا تم قمعها ، فسنخطرك فورًا
  • تتيح لك تذكيرات الشحن الخاصة بنا إدارة مستويات مخزونك بشكل أكثر فعالية
  • كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تزيد أداة FBA Fee Overcharges من الهوامش
  • غالبًا ما يتم الترحيب بهيكل التسعير ويمكنك حتى البدء مجانًا اليوم

يختار العديد من عملائنا البقاء لفترة طويلة ، وكانوا معنا لعدة سنوات. مهمتنا هي توفير أداة مع فوائد تفوق بكثير السعر. لقد ساعدنا بائعي Amazon على الوصول إلى 7 أرقام على الإنترنت من خلال التوسع والحماية المناسبين.

تحرك للأمام

بناء شركة أمازون هو التزام طويل الأجل ، مثل طفل جديد أو جرو. إنه ليس شيئًا يجب أخذه على محمل الجد. في حين أن فوائد أسلوب حياة الكمبيوتر المحمول وولاء المشتري على Amazon تعتبر هائلة ، إلا أن توسيع نطاق أعمال Amazon لا يخلو بالتأكيد من تحدياته.

هناك إدراج النهائي في هذه القائمة. وهذا هو ، وحماية الملكية الفكرية الخاصة بك من خلال العلامات التجارية وبراءات الاختراع. على الرغم من أن هذا لن يساعدك بالضرورة على التوسع ، إلا أنه يعد ضرورة أساسية لإنهاء أعمال Amazon من 7 أرقام نظيفة في المستقبل. هذا أحد العناصر التي يجب مراعاتها في التنفيذ في أقرب وقت ممكن ، ويمكن أن يؤدي إلى سمعة بائع أقوى على Amazon.

بدءا من سمكة صغيرة يمكن أن تكون شاقة. تعد تجربة اختطاف قائمتك لأول مرة تجربة رائعة ، ولكن من خلال الأدوات التي نقدمها بسعر منخفض للغاية ، ساعدنا الآلاف من بائعي Amazon على النوم بشكل أفضل في الليل ، ومساعدتهم على التركيز على شيء واحد: القياس لنجاح مليون دولار.