1 min read

لماذا تحتاج ، بصفتك موزعًا ، إلى بدء تسمية خاصة بك على Amazon

لماذا تحتاج ، بصفتك موزعًا ، إلى بدء تسمية خاصة بك على Amazon

معظم المتاجر على الأمازون هي نفسها ؛ إنهم يشترون ويبيعون منتجات شركات أخرى وهذا ما يكسبون أموالهم.

ومع ذلك ، فإن أفضل متاجر أمازون تقوم بتصنيع منتجاتها الخاصة. يتعاقدون مع شركة صغيرة لتصنيع منتجاتهم ثم بيعها في متاجرهم.

وتسمى هذه العملية وضع العلامات الخاصة . أو بيع منتجات العلامة الخاصة بك على Amazon.

يسمح لك التصنيف الخاص بصفتك البائع بتحديد كل شيء عن المنتج ، مثل ما يبدو عليه وما الذي يتكون منه.

مثال. خذ شاي ماتشا الشهير. أنت سوف تجد الكثير من العروض على الأمازون من هذا النوع من الشاي. ومع ذلك ، فإن غالبية عروض Matcha تأتي من الشركات الصغيرة ، مثلك ، التي تحزم نفس النوع من الشاي تحت علامتها التجارية الخاصة. هذه هي العلامة التجارية الخاصة بها.

هناك العديد من المزايا لبيع منتجات العلامة الخاصة بك على موقع Amazon والتي أريد أن أخبركم عنها اليوم ، وبالتالي فإن الهدف من هذا المنشور هو تزويدك بدوافع كافية حتى تبدأ في التفكير في علاماتك الخاصة.

حتى الأمازون بدأت تسميات خاصة متعددة.

تمثل استراتيجية بيع الملصقات الخاصة طريقة رائعة لوضع متجرك الأمازون فوق المنافسة ، لذا إليك بعض الأسباب.

مزايا التسميات الخاصة

حصري لمتجرك

يتم إنتاج منتجات الملصقات الخاصة لهذا العمل المعين فقط ، مما يعني أنها فريدة من نوعها بالنسبة لهم. الفائدة من التفرد هي أنه نظرًا لبيع المنتج فقط من خلال متجرك ، فلا توجد منافسة من الشركات الأخرى.

هذا مهم بشكل خاص للعملاء الذين قدموا لك أعمالًا متكررة لأن لديهم الثقة في منتجاتك ويوافقون بالفعل على جودتها حتى يتمكنوا من شراء علامتك التجارية الخاصة مع مراعاة هذه الصفات بالفعل. هذه أيضًا طريقة رائعة لبناء ولاء العملاء لأنهم يعرفون أنهم لا يمكنهم العثور على هذا المنتج في أي مكان آخر.

يمكنك التحكم في مستويات التسعير واتجاه المبيعات

عند بيع مجموعة متنوعة من المنتجات ذات العلامات التجارية ، لا يوجد خيار كبير في كيفية تحديد السعر وكيفية تسويقه. مرة أخرى ، يتم اتخاذ هذه القرارات من قبل العلامات التجارية الخارجية نفسها. ومع ذلك ، مع تسمية خاصة ، يمكنك استعادة السيطرة. يتم اتخاذ جميع القرارات الاستراتيجية الرئيسية من قبل أنفسكم.

هذا يعني أنه يمكنك تحديد القطاع الذي تريد استهدافه. الأهم من ذلك ، هو اختيار التسعير أيضا من قبلك وتغييرها كما تراه مناسبا.

نظرًا لعدم قيام متجر آخر ببيع منتج العلامة الخاصة بك ، يقرر عملك كيفية تسعيره وأي عروض ترويجية لإغراء العميل بشراء المنتج الخاص بك. عادة ما تكون أسواق العلامات التجارية الخاصة ومستويات الإنتاج أصغر من تلك الخاصة بالماركات الكبيرة ، مما يعني أن عدد الأسهم الأقل غير المباع.

ملكية حصرية

من خلال كونه المتجر الوحيد الذي سيحتوي على منتجك ، تنشأ فرصة حصرية لأنه إذا أثبت نجاحه مع العملاء ، فسوف يعودون ويشترون المزيد.

ثم حصلت على ولائهم وسوف تعود كثيرًا إلى متجرك لهذا المنتج. ستعرف سبب قدومهم ويمكنهم أن يضمنوا أنهم لن يتمكنوا من العثور على المنتج في أي مكان آخر في السوق. يشعر العملاء الدائمين بالراحة عند الشراء من متجرك ، وبالتالي من الأرجح أن يقوموا بشراء سلع أخرى

يمكن أن يؤدي بدء نشاط تجاري خاص إلى خلق فرص حيث قد يرغب تجار التجزئة الآخرون في بدء تقديم المنتج الخاص بك في متاجرهم والاتصال بك لتحقيق ذلك. سيكونون على استعداد لدفع أقساط كبيرة للحصول على المنتج الخاص بك كجزء من متجرهم مما يعني زيادة في دخلك. بالطبع ، تفقد خصوصية المنتج ولكن الجانب الآخر هو أن هناك إمكانية لتعريف علامتك التجارية بسوق جديد.

أكبر الربحية

كما سبق ذكره ، فإن الوقت الذي يستغرقه مورد لشحن الأسهم إلى عملك يمكن أن يكون مضيعة للوقت. كل هذا الوقت يكلف المال. نظرًا لإرسال منتجات الملصقات الخاصة مباشرةً من الشركة المصنعة ، يتم الاحتفاظ بهوامش الربح من قبلك. من خلال القدرة على التحكم في التسعير والقدرة على تغييره كما يحلو لك ، يمكنك تحديد الهوامش مباشرة. إذا أثبت المنتج شعبية ، يمكنك رفع الأسعار مع الحفاظ على تكاليف مماثلة مع المنتجين ، وبالتالي زيادة الأرباح.

تحديث أسرع للمنتجات

يمكن للعملاء تغيير رأيهم بسرعة وتحديد أن المنتج لم يعد يلبي احتياجاتهم. عندما يحدث هذا ، من المهم أن تتكيف مع التغيير بسرعة. من خلال الحصول على علامة خاصة ، يمكن تحليل التغييرات في تفضيلاتها وتحديدها بسرعة ويمكن إنشاء حلول في الوقت المناسب. يمكن أن تترجم هذه النتائج إلى منتجات جديدة مصممة خصيصًا لتتماشى مع الاتجاهات الحالية وتبقي عملك في المقدمة.

هذا يختلف عن العلامات التجارية الكبرى حيث قد يستغرق تطوير منتج جديد والوصول إلى السوق الكثير من الوقت ، مما يعني الخسارة المحتملة للمبيعات وفي سيناريوهات أسوأ الحالات ، قد لا يعود العملاء إذا لم يتم اتخاذ إجراء بسرعة كافية .

المنتج والتعبئة والتغليف مصممة لتلبية المعايير الخاصة بك

عند طلب شحنة من المنتجات ذات العلامات التجارية الأخرى ، سيقومون بالإعلان عن مخزونهم وشحنه بناءً على قرارات الشركة وقيمها. من خلال الاستفادة من علامة خاصة ، فأنت تتحكم.

على سبيل المثال ، إذا كنت شركة تفخر باستخدام مواد معاد تدويرها لصنع عبواتك ، فيمكنك التأكد من أن المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة بك تباع في مثل هذه الحزمة. يمكنك التحكم في المواد المستخدمة في عملية إعادة التدوير وسيكون هناك ضمان بأن العبوة مناسبة لمتطلباتك.

استخدام صورة عملك لصالحك

من خلال تأسيس سمعة طيبة كتاجر تجزئة ، من المرجح أن تبيع شركتك المزيد من المنتجات حيث أن جودة المنتج والخدمة قد تم تحديدها بالفعل.

من خلال النقر على هذه الصورة ، يمكن أن يكون وضع العلامات الخاصة سلاحًا كبيرًا في ترسانتك. من الطبيعي أن يزيد ارتباط عملك بمنتجها من فرصه في أن يصبح شائعًا لدى العملاء. وعن طريق الترويج بنجاح لهذا المنتج ليكون على مستوى مماثل من الجودة مثل المنتجات التي قد اشتراها بالفعل منك من قبل ، تزداد قوة العلامة التجارية ، مما يعني المزيد من المبيعات ، مما يؤدي إلى علامة تجارية أقوى ، وتحقيق المزيد من المبيعات ، وهكذا دواليك إيابا.

فائدة أخرى لاستخدام صورة النشاط التجاري هي أنه عندما يكتشف العملاء العلامة الخاصة ، لن يجدوا صعوبة في اتخاذ قرار شراء ما لديك لتقدمه. لقد تم بالفعل تحديد مستوى الثقة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على مدى أهمية إدراك العميل للجودة وأن صورتك تلعب دورًا كبيرًا في ذلك.

يمكنك التعامل مباشرة مع المورد الخاص بك

قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتوصيل منتجات مختلف العلامات التجارية إلى متجرك ، خاصةً إذا كان لديهم قائمة طويلة من الموردين! مع العلامة التجارية الخاصة بك ، يمكنك التعامل مع المورد الخاص بك مباشرة. سيؤدي ذلك إلى زيادة الوقت الذي يمكن أن تنتج المنتج والحصول عليه على الرف. ومن المزايا الأخرى لهذا الأمر أنه سوف يستغرق وقتًا أقل بالنسبة لك لتوصيل أي تحسينات أو تغييرات يلزم إجراؤها مع المورد الخاص بك. يمكن التعامل مع تعليقات العملاء بشكل أسرع ، وأي اتجاهات تبدأ في التطوير ستستغرق وقتًا أقل للحاق بها حتى تتمكن من البقاء في صدارة المنافسة.

كما ترون ، هناك العديد من المزايا لإنشاء العلامة الخاصة بك. إنها خيار جذاب لأي عمل يتطلع إلى الحصول على ميزة.

أشياء يجب مراعاتها

في حين أن هناك العديد من إيجابيات العلامات التجارية الخاصة ، إلا أن هناك القليل من العيوب والأشياء التي تود التفكير فيها.

مثل هذا المثال هو عند اختيار الشركة المصنعة. سترغب في العمل مع مؤسسة قائمة حيث ستكون مسؤولة عن إنتاج المخزون. إذا ظهرت مشاكل لسبب أو لآخر ، فستحتاج إلى التعامل معها في أسرع وقت ممكن.

hijackers هو شيء ينشأ في كثير من الأحيان ولكن يمكن أيضًا القضاء عليه بسهولة باستخدام أدوات متخصصة .

آخر واحد. ربما ستحتاج إلى فتح حساب أمازون ثانٍ .

شيء آخر يجب الحذر منه هو أن علامتك التجارية هي مجرد موجة نجاح العلامات التجارية المعروفة. لا تقع في فخ إعادة إنشاء ما قاموا به والتركيز على كيفية تحسينه.

كما ذكرنا ، هذه ليست عيوب ، فهي أشبه الحفر لتجنب عند التفكير في بيع المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة.

استنتاج

هل تم إقناعك بالتفكير في بدء منتج العلامة الخاصة بك على Amazon؟

بشكل عام ، يمكن أن تكون الملصقات الخاصة مفيدة إلى حد كبير في تنمية العلامة التجارية لشركتك وزيادة المبيعات. إنها تتيح لك سيطرة أكبر على الأسعار ، وتمنحك مرونة في الهوامش ، وحصة حصرية من السوق حتى يتمكن العملاء من الحصول على هذا المنتج المحدد منك فقط ، وفي نهاية المطاف ، تحقيق أرباح أكبر في المستويات.